currenturl

شكاوى الحسابات البنكية - الحسابات الجارية

خدمة إلكترونية يقدمها البنك المركزي السعودي تمكن عملاء البنوك من الأفراد والشركات والجهات الحكومية من تسجيل شكاوى ضد البنوك.
  • اذهب إلى موقع (ساما تهتم).
  • سجل دخولك برقم الهوية أو عبر النفاذ الوطني الموحد.
  • حدد نوع الشكوى المراد تقديمها.
  • حدد البنك المراد تقديم الشكوى ضده بتعبئة البيانات والحقول الإلزامية وتحميل المرفقات الخاصة بالشكوى.
  • اختر: مواطن، أو مقيم، أو مواطن خليجي، أو غير مقيم.
  • اضغط على (تقديم الشكوى).
  • ترسل الشكوى إلى البنك المقامة الشكوى ضده، ويعالج البنك الشكوى ويرد.
  • يمكنك الاستفسار عن الرد عبر الموقع برقم الشكوى، وله الحرية في قبوله أو تصعيده إلى البنك المركزي السعودي.
  • في حال تم تصعيد الشكوى للبنك المركزي السعودي، يقوم البنك المركزي السعودي بتحليل الرد وإعادة مخاطبة البنك المقدمة الشكوى ضده.
  • بعد رد البنك، يتولى البنك المركزي السعودي المراجعة والتحليل وإرسال تنبيه للعميل عن الرد الذي يمكنه الاطلاع عليه عبر الموقع.

معلومات عن الخدمة

رسوم الخدمة :

مجانية

الفئة المستهدفة :

مواطن, مقيم, Individuals, حكومية, أعمال

قنوات تقديم الخدمة :

الرد الألي, البوابة الالكترونية للجهة, رسائل الجوال,

وقت تنفيذ الخدمة :

0.0 يوم

اتفاقية مستوى الخدمة :

خدمة العملاء

الموقع :
الاطلاع على الموقع
رقم الهاتف :
البريد الإلكتروني :
ساعات العمل :
07:30 ص - 02:30 م
للشكاوى والاستفسارات :

Complementary Content
${loading}