currenturl

شكاوى الحسابات البنكية- الاستقطاعات

خدمة إلكترونية تقدمها مؤسسة النقد السعودية تمكن عملاء البنوك من الأفراد والشركات والجهات الحكومية تسجيل شكاوى ضد بنوكهم، ويعتبر البنك صاحب أي شكوى متعلقة به هو المسؤول عن بحث ودراسة الشكاوى المتنوعة فنيًا وقانونيًا.
  • يدخل العميل على موقع الشكاوى البنكية.
  • يختار العميل نوع الشكوى المراد تقديمها.
  • يختار العميل البنك المراد تقديم الشكوى ضده، ويعبئ البيانات والحقول الإلزامية، ويحمّل المرفقات الخاصة بشكاواه، ويضغط على (تقديم الشكوى).
  • يتم إرسال الشكوى إلى البنك، ويعالج البنك الشكوى ويتولى الرد.
  • يستفسر العميل عن الرد من خلال (شكاوى) عبر الموقع برقم الشكوى، وله الحرية في قبوله أو تصعيده إلى مؤسسة النقد العربي السعودي.
  • في حال تم تصعيد الشكوى للمؤسسة، تقوم المؤسسة بتحليل الرد، وإعادة مخاطبة البنك.
  • يتولى البنك الرد، وتقوم المؤسسة بالمراجعة والتحليل، وإرسال تنبيه للعميل عن الرد، ويمكنه الاطلاع عليه عبر الموقع.
  • يستفسر العميل عن الردود من خلال النظام الخاص بالشكاوى عبر الموقع، وذلك برقم الشكوى.

معلومات عن الخدمة

رسوم الخدمة :

مجانية

الفئة المستهدفة :

مواطن, مقيم,

قنوات تقديم الخدمة :

الرد الألي, البوابة الالكترونية للجهة, رسائل الجوال,

خدمة العملاء

الموقع :
الاطلاع على الموقع
رقم الهاتف :
البريد الإلكتروني :
ساعات العمل :
07:30 ص - 02:30 م
للشكاوى والاستفسارات :

Complementary Content
${loading}