currenturl
خدمة تمكن المستفيد من تقديم شكوى إلكترونية أمام التفتيش القضائي بالمجلس الأعلى للقضاء حسب الأنظمة والتعليمات كما تمكن المستفيد من متابعة الشكوى والإشعارات المرتبطة بها من خلال نفس الخدمة. تهدف الخدمة إلى تحسين جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين.
  • ادخل على البوابة الخارجية للمجلس الأعلى للقضاء.
  • ادخل على الخدمات الإلكترونية، ثم اضغط على خدمة الشكوى الإلكترونية.
  • اطلع على وصف الخدمة والنقاط المهمة التي تجب مراعاتها، ومن ثم اضغط على (دخول الخدمة).
  • أدخل رقم الهوية وتاريخ الميلاد ورمز التحقق من الصورة، وإذا تحقق ذلك ستصلك رسالة التحقق على الجوال المسجل بأنظمة وزارة الداخلية.
  • ستظهر شاشة خاصة بك تحتوي على خيار إنشاء طلب جديد، ومن ثم اضغط على (تقديم).
  • تظهر البيانات الشخصية التي تم جلبها من أنظمة وزارة الداخلية، اقرأ التعهد ثم أقر بالموافقة.
  • اختر صفة مقدم الشكوى، وهي خطوة مهمة لاستكمال الطلب بالشكل الصحيح، علماً بأنه يتم في هذه الخطوة التحقق من تفاصيل القضية في أنظمة وزارة العدل بشكل آلي.
  • أدخل تفاصيل الشكوى وطلبات المشتكي، وأرفق ملفات داعمة للشكوى (إن وجدت).
  • ستصلك رسالة على جوالك تفيد بالرقم المرجعي للشكوى لغرض المتابعة.

معلومات عن الخدمة

رسوم الخدمة :

مجانية

الفئة المستهدفة :

مواطن, مقيم, أعمال

قنوات تقديم الخدمة :
وقت تنفيذ الخدمة :

15.0 يوم

خدمة العملاء

الموقع :
الاطلاع على الموقع
رقم الهاتف :
البريد الإلكتروني :
ساعات العمل :
07:30 ص - 02:30 م
للشكاوى والاستفسارات :

Complementary Content
${loading}