currenturl
تقدم الخدمة قناة مركزية واحدة للمصدرين لرفع المشاكل والتحديات المتعلقة ببيئة التصدير، ويتم تقييم كل مشكلة تم الإبلاغ عنها وتحليلها وترتيبها بناءً على درجة تعقيدها (مدى سهولة التنفيذ)، ومدى تأثيرها على الصادرات، وتحديد الأهم وفقاً لذلك. وسيتم بعد ذلك تحديد المعنيين، ووضع خطة عمل لمعالجة المشكلة، ثم تتابع هيئة تنمية الصادرات السعودية حتى يتم حلها.
  • بعد تسجيل الدخول، اذهب إلى القائمة الرئيسية (الخدمات الإلكترونية)، ومن ثم اختر (تحديات التصدير).
  • سيظهر لك صفحة تشرح تفاصيل الخدمة، اضغط على رابط صفحة تسجيل العائق ضمن الشرح.
  • أدخل التفاصيل المطلوبة، ومن ثم اضغط على (أرسل) في نهاية النموذج.
  • سيظهر لك إشعار يفيد باستلام الطلب، ويصلك بريد إلكتروني بذات الشأن على البريد المسجل.
  • بعد استلام العائق، يتواصل الفريق المختص مع العميل لجمع تفاصيل أكثر (حال تطلب ذلك)، ويبدأ الفريق بدراسة وتحليل العائق، ومن ثم معالجته.
  • أثناء ذلك، يتم إشعار العميل بالتطورات إلى أن يتم حل العائق,

معلومات عن الخدمة

رسوم الخدمة :

مجانية

الفئة المستهدفة :

أعمال

قنوات تقديم الخدمة :
وقت تنفيذ الخدمة :

3.0 يوم

اتفاقية مستوى الخدمة :

خدمة العملاء

الموقع :
الاطلاع على الموقع
رقم الهاتف :
البريد الإلكتروني :
ساعات العمل :
07:30 ص - 02:30 م
للشكاوى والاستفسارات :

Complementary Content
${loading}