الخدمة
ابدأ الخدمة

شكاوى سمة

البنك المركزي السعودي

خدمة إلكترونية يقدمها البنك المركزي السعودي، تمكن المستفيد من تقديم شكاوى إلى (سمة)، ويتولى البنك صاحب الحساب بحث ودراسة وتحليل الشكوى فنيًا وقانونيًا.

Person
مواطن,مقيم
الفئة المستهدفة
Clock
0.0 يوم
وقت تنفيذ الخدمة
Channel
الرد الألي, البوابة الالكترونية للجهة, مراكز الخدمة,
قنوات تقديم الخدمة
Price
مجانية
رسوم الخدمة
  • تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني للبنك المركزي السعودي.
  • اضغط على قائمة خدمات الظاهرة أعلى الصفحة الرئيسية.
  • اختر من قائمة الخدمات "شكاوى"، ستظهر لك صفحة جديدة تحتوى على الشكاوى المختلفة فى القائمة (ب).
  • اختر شكاوى البنوك واضغط عليها، سينقلك الموقع لبوابة سما تفضل بتسجيل البيانات المطلوبة.
  • سجل دخولك فى بوابة ساما أو عن طريق خدمة النفاذ الوطني الموحد، اضغط على "أضف طلباً جديداً".
  • تحقق من بياناتك ثم اضغط على التالي، اقرأ الإقرار ثم اضغط تأكيد.
  • حدد قطاع "البنوك" عن طريق الضغط عليه.
  • حدد "شكاوى سمة".
  • أكمل تعبئة البيانات اللازمة وأرسل الطلب.
  • يمكنك متابعة حالة الطلب عن طريق صفحة المستخدم.
  • رقم الهوية.
  • أن يكون لديك حساب في البنك.

تاريخ أخر تحديث: ١٣/٠٢/٢٠٢٢ - ٨:٣٩ ص المملكة العربية السعودية

إغلاق

مرحبا بك في صفحة البحث

ستجد كل ما تبحث عنه
${loading}