خدمة إلكترونية تقدمها المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تمكن صاحب العمل أو المنشأة من التسجيل للاستفادة من خدمات المؤسسة.
- من الصفحة الرئيسية لموقع التأمينات أونلاين اختر (سجل في التأمينات) ثم اختر صاحب عمل.
- اختر تسجيل منشأة جديدة ثم أدخل رقم المكتب ورقم المنشأة في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
- أدخل رقم الهوية الوطنية في حال كانت منشأة فردية مالكها سعودي أو رقم الاستقدام في حال كانت منشأة فردية مالكها غير سعودي أو كانت شركة.
- اختر نوع التقويم، والكيان القانوني، ونوع النشاط، وموقع المنشأة.
- اختر المستشفى الذي تتعامل معه المنشأة، ثم أدخل بيانات الاتصال.
- اختر نوع البيانات (واصل أو صندوق بريد)، وقم بتعبئة البيانات ثم اضغط على (التالي).
- أدخل معلومات المشرف على الحساب (رقم الهوية الوطنية أو رقم الإقامة، اسم المشرف، البريد الإلكتروني، رقم الجوال، والإقرار بالموافقة على الاتفاقية).
- سوف يظهر لك تأكيد المعلومات وحفظ النموذج، ثم شاشة تأكيد نجاح عملية التسجيل.
- سيظهر لك نموذج طلب التسجيل حيث يجب عليك طباعة والتوقيع على النموذج وإرساله إلى مكتب التأمينات الاجتماعية بمنطقتك، الخدمات الإلكترونية.
- بعد إكمال عملية التسجيل سيتم إرسال رسالة على البريد الإلكتروني باسم المستخدم وكلمة السر عن طريق الجوال لصاحب الحساب.
معلومات عن الخدمة
رسوم الخدمة :
مجانية
الفئة المستهدفة :
مواطن, مقيم, أعمال
وقت تنفيذ الخدمة :
0.0 يوم
خدمة العملاء
ساعات العمل :
08:00 ص - 04:00 م
أضف السبب (اختر من خيار واحد إلى خياران)