currenturl

الشكوى من التعرض للإشعاعات الكهرومغناطيسية

خدمة إلكترونية تقدمها هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات تمكن المواطنين من تقديم الشكاوي المتعلقة بالتعرض للمجالات الكهرومغناطيسية.
  • تعبئة النموذج الإلكتروني من قبل الشاكي.
  • يراجع الدارس الطلب، وفي حال تم قياس الموقع مسبقاً فيتم إفادة الشاكي مباشرة، وترسل للإدارة القانونية لإفادة الشاكي، وتغلق الشكوى.
  • في حال أن الطلب خارج اختصاص الإدارة فيتم الاعتذار للشاكي، وترسل للإدارة القانونية لإفادة الشاكي، وتغلق الشكوى.
  • في حال تطلب الأمر قياس للموقع يرسل طلب قياس للاستشاري المسؤول عن المنطقة محل الشكوى.
  • يتواصل الاستشاري مع الشاكي لزيارته وإجراء القياسات الميدانية وإعداد تقرير قياس للموقع وإرساله للهيئة عبر الموقع الإلكتروني.
  • يراجع الدارس التقرير، وفي حال مطابقته للإرشادات فيتم إرسال الشكوى للإدارة القانونية لإفادة الشاكي.
  • في حال عدم مطابقة القياس للإرشادات فيتم مطالبة الشركة بالتصحيح، وبعد أن ينتهي التصحيح يتم إرسال الشكوى للإدارة القانونية لإفادة الشاكي.

معلومات عن الخدمة

رسوم الخدمة :

مجانية

الفئة المستهدفة :

مواطن, مقيم, أعمال,

قنوات تقديم الخدمة :
وقت تنفيذ الخدمة :

35.0 يوم

اتفاقية مستوى الخدمة :

خدمة العملاء

الموقع :
الاطلاع على الموقع
رقم الهاتف :
البريد الإلكتروني :
ساعات العمل :
07:30 ص - 02:30 م
للشكاوى والاستفسارات :

Complementary Content
${loading}