خدمة إلكترونية تقدمها هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات تمكن المواطنين من تقديم الشكاوي المتعلقة بالتعرض للمجالات الكهرومغناطيسية.
- تعبئة النموذج الإلكتروني من قبل الشاكي.
- يراجع الدارس الطلب، وفي حال تم قياس الموقع مسبقاً فيتم إفادة الشاكي مباشرة، وترسل للإدارة القانونية لإفادة الشاكي، وتغلق الشكوى.
- في حال أن الطلب خارج اختصاص الإدارة فيتم الاعتذار للشاكي، وترسل للإدارة القانونية لإفادة الشاكي، وتغلق الشكوى.
- في حال تطلب الأمر قياس للموقع يرسل طلب قياس للاستشاري المسؤول عن المنطقة محل الشكوى.
- يتواصل الاستشاري مع الشاكي لزيارته وإجراء القياسات الميدانية وإعداد تقرير قياس للموقع وإرساله للهيئة عبر الموقع الإلكتروني.
- يراجع الدارس التقرير، وفي حال مطابقته للإرشادات فيتم إرسال الشكوى للإدارة القانونية لإفادة الشاكي.
- في حال عدم مطابقة القياس للإرشادات فيتم مطالبة الشركة بالتصحيح، وبعد أن ينتهي التصحيح يتم إرسال الشكوى للإدارة القانونية لإفادة الشاكي.
معلومات عن الخدمة
رسوم الخدمة :
مجانية
الفئة المستهدفة :
مواطن,مقيم,Individuals,أعمال
وقت تنفيذ الخدمة :
35.0 يوم
خدمة العملاء
ساعات العمل :
07:30 ص - 02:30 م