currenturl
خدمة إلكترونية تقدمها هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات تمكن المستفيد من تقديم شكاوى المشتركين بخدمات الاتصالات والفصل بين المشترك ومقدم الخدمة.
  • قدم الشكوى.
  • في حال اعتراض الشاكي على إفادة المشغل يفصل في الشكوى وتحال إلى لجنة متابعة تنفيذ القرارات.
  • يتم قبول الشكوى وترفع إلى المشغل.

معلومات عن الخدمة

رسوم الخدمة :

مجانية

الفئة المستهدفة :

مواطن, مقيم, أعمال,

قنوات تقديم الخدمة :

تطبيقات الجوال, مقر الجهة, البوابة الالكترونية للجهة, مكاتب البريد,

اتفاقية مستوى الخدمة :

خدمة العملاء

الموقع :
الاطلاع على الموقع
رقم الهاتف :
البريد الإلكتروني :
ساعات العمل :
07:30 ص - 02:30 م
للشكاوى والاستفسارات :
Complementary Content
${loading}