خدمة إلكترونية تقدمها هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات تمكن المستفيد من تقديم شكاوى المشتركين بخدمات الاتصالات والفصل بين المشترك ومقدم الخدمة.
- قدم الشكوى.
- في حال اعتراض الشاكي على إفادة المشغل يفصل في الشكوى وتحال إلى لجنة متابعة تنفيذ القرارات.
- يتم قبول الشكوى وترفع إلى المشغل.
معلومات عن الخدمة
رسوم الخدمة :
مجانية
الفئة المستهدفة :
مواطن,مقيم,Individuals,حكومية,أعمال
وقت تنفيذ الخدمة :
0.0 يوم
خدمة العملاء
ساعات العمل :
07:30 ص - 02:30 م