الخدمة
ابدأ الخدمة

شكاوى الكهرباء

هيئة تنظيم المياه والكهرباء

تتيح هذه الخدمة تقديم أي شكوى أو اعتراض أو ملاحظة على خدمات الشركة السعودية للكهرباء، وذلك عبر تطبيق الكهرباء (ALKAHRABA)، أو الاتصال على مركز خدمة المشترك على الرقم 920001100، أو عبر الموقع الإلكتروني، أو حساب العناية بالمشتركين على تويتر.

Person
مواطن, مقيم, زائر
الفئة المستهدفة
Clock
غير محدد
وقت تنفيذ الخدمة
Channel
الرد الألي تطبيقات الجوال البوابة الالكترونية للجهة مراكز الخدمة
قنوات تقديم الخدمة
Price
مجانية
رسوم الخدمة
  • اختر أنسب الوسائل لك لتقديم الشكوى.
  • أدخل بيانات الشكوى أو الاعتراض أو الملاحظة.
  • قدم الطلب.

تاريخ أخر تحديث: ٠٤/٠٥/٢٠٢١ - ١٠:٢٦ ص المملكة العربية السعودية

Live Chat
إغلاق

مرحبا بك في صفحة البحث

ستجد كل ما تبحث عنه
${loading}